القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تزيد مبيعاتك في تصميم التيشيرتات بكتابة افضل وصف و علامة وصفية

كيف تزيد مبيعاتك في تصميم التيشيرتات بكتابة افضل وصف و علامة وصفية

 كيف تزيد مبيعاتك في مواقع تصميم التيشرتات بكتابة افضل وصف و كلمات مفتاحية، اذا كنت حق توغب في ذلك فتابع معي هذا الشرح للنهاية لان كل كلمة في هذا الشرح مجربة و مطبقة و ان لم تنجح ما كنت لاشرحها علي موقعي اذا فلنبداء, قبل ذلك اريد ان اعطيك معلومة رائعة هل تعلم ان هناك اكثر من(600) الف فنان و مصميم في ريدبابل في هذا العام و هم كل يوم يقومون برفع اعمالهم الفنية علي الموقع بمختلف المجالات و هم يستخدمون ال(SEO) او ما يعرف بتحسن محركات بحث قوقل و ذلك لكي تستطيع الحصول علي مبيعات و تظهر تصاميمك في بحث قوقل

ما هو ال(SEO) او تحسن محرك قوقل؟

هي زيادة من كمية و نوعية الزيارت التلقائية لموقعك من محرك بحث قوقل و هذه المحركات هي مساهمة و بشدة لريدبابل.

لماذا ال(SEO) مهم جدآ؟

وفقآ لموقع سميلار ويب فإن (99.9%) من الزيارات في ريدبابل هي زيارات ثلقائية اي من محرك قوقل بينما (0.01%) هي مدفوعة من قبل الموقع، بهذه المعلومات يمكنك ان تعمل بذكاء و تقوم بتطبيق ال(SEO) في وصف التصميم الخاص بيك و ايضا في العلامات الوصفية او المفتاحية .

لتوضيح فقط جميع الادوات في هذا الشرح مجانية لذا لا تقلقوا.

كيف تكتب افضل وصف علي ريدبابل:

ان معظم الفنانون و المصميمون يركزون علي ضبط العلامات الوصفية و الوصف و هذا لانه في غاية الاهمية و حتي ريدبابل نفسها قالت ذلك في مدونتها ان كتابة وصف و كلمات وصفية محددة و جيدة يجعل من تصاميمك تظهر في الصفحات الاولي في محرك البحث ليس فقط في ريدبابل بل حتي في محرك بحث مثل قوقل و ما يحدث تاليآ ان تحصل علي مبيعات، بمعني ان قوقل تراقب الوصف و العلامات الوصفية و اذا لم تقوم بكتابة وصف جيد فانت تضيع هذه الفرصة في الظهور و الحصول علي مزيد من المبيعات، ضع في عقلك شي واحد فقط عندما تكتب الوصف الخاص بك رجاء لا تضع كلمات عشوائية و بدلا من ذلك يمكنك وضع كلمات تساعدك في تحسن الظهور في محركات البحث في قوقل و ايضا ريدبابل و الان دعني اعطيك الطريقة الذي اعمل بيها الوصف و العلامات الوصفية في هذا الموقع و كما تعلم انه ليس من السهل الوصول لهذه الطريقة بدون معاناة و اتمني ان تجعلك تحقيق اول مبيعاتك او تزيد مبيعاتك بيها، حسنا يبداء الوصف بي (صفة) و هذه الصفة يمكن ان تكون مثلا عبارة تبداء به و تصف بها التصميم مثل (cute, perfect) فهي صفة لهذا التصميم ، ثانيا هي كتابة (الجمهور المستهدف) و الذين يحبون (نيتش محدد) و بعد ذلك كتابة ما هو اليوم المفضل لاهداء هذا التصميم و من هم الاشخاص الذين تنسابهم هذا التصميم و اخيرآ ما هو اليوم الانسب لهذا التصميم او المناسبة الخاصة بيه.

مثلا علي كتابة هذا الوصف ركز معي فنفترض اني لدي تصميم جيتار كرستلي و اريد ان اكتب وصف لهذا التصميم تابع القائمة:

كيف تزيد مبيعاتك في تصميم التيشيرتات بكتابة افضل وصف و علامة وصفية


• الصفة و هي تصف شكل التصميم و بما انه كرستلي و هو علي الارجح ملون و هذا يعني (colorful).

• الجمهور المستهدف لهذا الجيتار سيكون الموسيقيون و هذا يعني (musicians).

• المجال او النيتش لهذا الجيتار هو موسيقة الجيتار و هذا يعني (Acoustic guitars).

• يوم المناسبة المفضل بنسبة لهذا الجيتار و هو في عيد الميلاد و الكريسماس و هذا يعني (birthday /Christmas).

• زمن المناسبة في السنة او اليوم المحدد لها في التاريخ الميلادي و هذا يعني (special event) و يمكن معرفة ازمنة هذه المناسبات من خلال موقع نشونال داي جميع الروابط في نهاية المقال.

و الان دعنا نضيف كل هذا الي الوصف الخاص بنا و هذا الوصف هو قابل لتعديل و سيكون رابط تحميلها في الاسفل دعني اطبق هذه القائمة الي الوصفة لترى النتيجة في الاسفل انظر


هذه الطريقة ستمكنك من زيادة الزيارات و المبيعات الخاصة بيك ايضا فقط قم بها بالطريق الصحيح اتمني ان تفيدكم كما افادتني و اذا وجدت فائدة اكتب لي في التعليقات و دعني اعرف .

كيف تجد و تكتب العلامات الوصفية في ريدبابل : 

و كما نعلم في معظم مواقع تصميم التيشيرتات فانه يسمح لك باضافة (15) علامة وصفية قبل ان ترفع تصميمك و هي ليست كافية ولكن هناك طريقة ذكية لكي تقوم بذلك فقط لا تكون سبامر علي الموقع و اكتب العلامات بالطريقة الصحيحة.


الان دعني اعطيك الطريقة التي اعمل بها انا و اتمني ان تطبقها كما هي حسنا كما ترى في الاسفل ان القائمة مكونة من جزئين الجزاء الاول هو الادوات المستخدمة في ايجاد الكلمات المفتاحية و الجزاء الثاني هو امثلة لي هذه الكلمات و نفترض باننا نريد ان نصمم تصميم تريند اولا ندخل علي موقع ريدبابل ببيولير تاغ في الاسفل و تبحث عن التصميم الزي تريد ان تنافس عليه و طبعا هذا الموقع من اجمل المواقع التي اشتغل عليها و ساخصص له شرحآ قريبا انشاءالله علي سبيل المثال اخترنا تصميم و تاكدنا من انه ليس بيه تريد مارك و هذا يعني انه ليس بيه حقوق و يمكننا استخدامه بدون مشاكل و لكي تفعل ذلك اذهب الي موقع تريد ماركية و قد شرحت مسبقا هذا الموقع فقط اذهب الي مقالة ايجاد النيتشات و ستجد الشرح كاملا و انا احب هذا الموقع لانه يختصر.

كيف تزيد مبيعاتك في تصميم التيشيرتات بكتابة افضل وصف و علامة وصفية


عليك اشي كثيرة فقط اقراء المقال و ستفهم اي شي، و الان سيكون هذا التصميم في بداية القائمة و من (2—6) ساضع كلمات مفتاحية في نفس مجال هذا التصميم و تسمى بال(sub niche)، 

و من لا يعرف ماهي السبنيتش هي مجالات فرعية من مجالات اكبر مثلا الرياضة هي مجال و كرة القدم هي احد فروع الرياضة و قس علي ذلك، يمكنك اضافة هذه الكلمات من خلال كتابة اسم التصميم الذي تريد رفعها بعده ستظهر لك بعض الاقتراحات في اسفل مستطيل البحث و هذه هي المجالات المضغرة و هنا عليك ان تنتبه الي عدد التصميم المعروضة في نتائج البحث و يجب ان تكون اقل من (0—500) نتيجة لكي تتمكن من الظهور في الصفة الاولي و المنافسة مع هذه التصاميم.

من (7—10) ستكون هذه الكلمات من موقع قوقل تريند و كما تعلمون ان قوقل تريند لديها اكثر من (40000) عملية بحث في الثانية و هذا يجعل منه افضل محرك علي الانترنت و ايضا هذا يعني ان جميع الناس تحب البحث عليه و ذلك يعني انه ما يظهر علي قوقل ترنيد هو ما يريد الناس الحصول عليه او معرفته و هو سهل الاستخدام كل ما عليك فعله هو كتابة عنوان التصميم و هو سيعرض لك جميع المواضيع ذات الصلة و لكن لاحقآ ساخصص له شرحا مفصل لانه مهم جدا جدا.

من (11—15) سوف استخدم اداة تسمى مارش تايتنز و هي ايضا مجانية و مفيدة جدا و هي اداة تقوم بتوليد كلمات وصفية لاي عنوان تضعه عليها و تقوم بتوليد عدد كبير جدا من الكلمات الوصفية و هي سهلة في الاستخدام ايضا كلما تحتاجه هذه الاداة هو عمل حساب عليه بالبريد الالكتروني الخاص بك فقط و الان قد انتهينا من جميع ال(15) علامة مفتاحة اما بالنسبة للتصاميم ال(evergreen) يمكن استخدام نفس القائمة اعلاه و في النهاية ان استخدامها عائد لك عزيز القارئ ان اعجبك الموضوع لا تنسي ترك تعليق و شارك هذا المنشور مع اصدقائك ليستفيد الجميع شكرآ لك علي القراءة.

هذه جميع الروابط هنـــا

تعليقات