القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

السلام عليكم. هذه المقالة مطلوبة بشدة لأن الكثير منكم يتساءلون عن كيفية استخدام Google Trends للعثور على الاتجاهات وأفكار التصميم ذات الصلة. آمل أن تعطيكم هذه المقالة فكرة سريعة عن مدى أهمية أداة Google Trends بالنسبة لي ، لا سيما استخدامها للطباعة عند الطلب. سيتم تقسيم هذا الفيديو إلى ثلاثة أجزاء منفصلة. سيكون الجزء الأول نظرة عامة على Google Trends. 

هذا يعني أنني سأشرح ما هي Google Trends ، وكيف يمكن أن تساعدك Google Trends في الطباعة عند الطلب. وسأشرح أيضًا ما هي الميزات المهمة في Google Trends؟ الجزء الثاني حيث سأريكم أنواع التصاميم المختلفة التي تراها مطبوعة عند الطلب. وسأشرح أيضًا كيف يتم تفسيرها عند استخدام Google Trends. أخيرًا ، المستوى الثالث هو المكان الذي سأعرض فيه دليلي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام Google Trends لمتجري Redbubble. سوف أكشف كيف أقوم بالبحث عن التصميمات الشائعة ، وسأقدم أيضًا مثالًا حقيقيًا على الشكل الذي ستبدو عليه في Google Trends. وكمكافأة ، سأعرض لك أيضًا دليلي حول كيفية بحثي عن التصاميم دائمة الخضرة والتصاميم الموسمية. أوصي بقراءة هذه المقالة بالكامل خاصةً للمشاهدين الجدد والمرتبكين وكيفية دمج Google Trends مع الطباعة عند الطلب.

سأضع الروابط أسفل لكي تتفقدوها يا رفاق. الآن دعنا نبدأ مع مقال اليوم.

ما هي Google Trends؟

  Google Trends هي أداة لاستكشاف البيانات عبر الإنترنت من قِبل Google والتي تحلل شعبية مصطلحات البحث المعروضة في الرسوم البيانية ويمكنها أيضًا مقارنة حجم البحث للمصطلحات المختلفة بمرور الوقت ، مع الأخذ في الاعتبار أن محرك بحث Google لديه حوالي 3.5 مليار عملية بحث يوميًا. بعبارات بسيطة ، يعرض لك ما يبحث عنه الأشخاص حول العالم. سأضع رابط Google Trends في الوصف في حال رغبتكم في تجربته. هذه الأداة الرائعة مجانية الاستخدام. ما يعجبني في Google Trends هو أنه يمكنه الإجابة على بعض الأسئلة المهمة التي تطرحها على نفسك ، بما في ذلك أنا. إذا كنت تطبع عند الطلب أسئلة تجارية مثل ما هو المجال الذي يتجه الآن؟ ما هو أفضل بيع أفضل؟ أو ما هو أفضل وقت لبدء التصميم لهذا المكان المناسب؟ وتسأل نفسك هل هذا المكانة مطلوبة؟

يمكن الإجابة على كل هذه الأسئلة من خلال الميزات التي توفرها Google Trends. على الصفحة الرئيسية عندما تزور موقع Google Trends على الويب ، فإن إحدى الميزات التي أحبها هي خيار عمليات البحث الشائعة.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


كما يتيح لك الاختيار بين مجالات البحث اليومية واتجاهات البحث في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تبديل البلد الذي ترغب في رؤية ما يبحثون عنه. لذلك أستخدم هذه الميزة عندما أبحث عن أي مواضيع شائعة يمكنني استخدامها لتحديد متى لا أملك أي أفكار. أنا أيضًا أستهدف فقط الاتجاهات الخالية من العلامات التجارية. ومع ذلك ، لاحظت أن عمليات البحث الشائعة تتعلق في الغالب بالمشاهير ، لذلك نادرًا ما أستخدم هذه الميزة.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

إذا كنت شخصًا لديه مكانة معينة في الاعتبار وترغب في معرفة ما إذا كان يتم بيعها بشكل جيد. يمكنك فقط كتابة الكلمة التي ترغب في تحليلها وسيقوم Google Trends بتقديم مصطلح البحث الخاص بك إلى هذا.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


يمكنك أيضًا ضبط فئة الإطار الزمني للبلد ونوع البحث.

ميزة أخرى أحبها هي أنه يمكنك وضع خمسة مجالات مختلفة تريدها وسترى المقارنة الكاملة بين كل منها.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


إحدى المقارنة هي الاهتمام بمرور الوقت المعروف أيضًا باسم حجم البحث. لديه درجة من 100 إلى صفر ، اعتمادًا على مدى شيوع البحث عن المصطلحات. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة لأولئك الذين يفتحون دفاتر يومية مطبوعة عند الطلب. على سبيل المثال ، فنانو الفقاعة الحمراء مثلي ، لأنها تحدد أفضل مكان في الطلب.

أثناء التمرير لأسفل قليلاً ، يمكنك رؤية ميزة أخرى وهي الموضوعات ذات الصلة والاستعلامات ذات الصلة.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


يساعدك هذا أيضًا في توسيع أو تحديد الموضوعات الفرعية أو المجالات الفرعية المطلوبة. كما أنها توفر وسيلة إيضاح توضح ما إذا كانت الموضوعات والاستفسارات في المقدمة أم لا.

لقد قرأت أيضًا العديد من المقالات التي تتحدث عن مدى فائدة Google Trends فيما يتعلق بتسويق المنتج والبحث ، وقم بتوسيع آرائي حول مدى فائدة Google Trends حقًا.

الآن بعد أن عرضت عليك نظرة عامة سريعة على Google Trends ، دعنا ننتقل الآن إلى الجزء الثاني حيث سأوضح لك كيف يتم تفسير الأنواع المختلفة من التصميمات المطبوعة عند الطلب في Google Trends.

الأنواع المختلفة من التصميمات ال(POD)

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح
أريدكم يا رفاق أن تركزوا على هذه الصورة ولاحظوا أن هناك ثلاثة ألوان مختلفة ، كل منها يمثل نوعًا مختلفًا من التصميم ، شائع الاستخدام ويتم عرضه في الطباعة عند الطلب.

  اللون الأحمر هو ما تراه على Google Trends ، إذا كان هذا هو الاتجاه في التصميم ، والمثال على ذلك هو (storm area 51) حدث العاصفة الشهير 51 الذي حدث في 20 سبتمبر 2019. هذا ما سيحدث إذا كنت ستركز فقط في صنع تصميمات رائجة. على الرغم من أنه من الجيد أن تعكس الاتجاهات ما يرغب فيه الجمهور. تكمن المشكلة الرئيسية في أن التصميمات الشائعة مقابل انتباه العملاء أو المستخدمين بالسرعة التي تجذبها ، مما يعني أنها تلتقط مرة واحدة فقط وتبيع فقط في وقت محدد ، مما يتطلب منك أن تكون دائمًا متسقًا في مواكبة الاتجاهات والأحداث الحالية ، والتي يمكن أن تكون عملية متعبة ، حتى بالنسبة لي.

يقودني هذا إلى النوع الثاني من التصميم وهو نوع أكثر راحة. (Evergreen)هذا هو تصميم دائم الخضرة. وهو الخط الأصفر الملون كما تراه في الصورة. ما أحبه حقًا في التصميمات دائمة الخضرة هو أنها تبيع طوال العام. يمكن للعملاء شراء التصميم الخاص بك من الأول من يناير حتى 31 ديسمبر من كل عام بسبب شعبيته الدائمة.

والنوع الأخير من التصميم المطبوع عند الطلب ، يوجد تصميم موسمي يتم عرضه على هيئة الخط الأزرق في الشاشة.
أنا أستخدم الكلاب كمثال مثالي. ويمكنك أن ترى بوضوح منذ عام 2004. كانت الكلاب دائمًا متوافقة مع شعبيتها في السوق طوال فترة 17 عامًا. مدهش أليس كذلك؟ أنواع أخرى من التصاميم دائمة الخضرة لاحظت أنها نكات أو تورية مشهورة أو مضحكة ، أطعمة لذيذة ، أي شيء يتعلق بالحيوانات الأليفة والحيوانات وعلم الجمال.

وفقًا للتصاميم الموسمية السابقة للتاجر ، فإن الإجازات التي تقام كل عام مثل عيد الميلاد وعيد الشكر وعيد الفصح والهالوين. هناك أيضًا مشاهد تحدث في وقت محدد ولكنها ليست بالضرورة عطلة أو هواية مثل جرذ الأرض أو يوم مرتب.
ما هو جيد في التصميمات الموسمية هو أنها تحدث كل عام مما يعني أنه كل عام ستشهد ارتفاعًا مفاجئًا في المشترين. أستخدم عيد الأم كمثال على الصورة. ويمكنك أن ترى أنها ترتفع كل شهر مايو في الولايات المتحدة. لأن عيد الأم في هذا البلد يتم الاحتفال به في التاسع من مايو. لقد لاحظت أيضًا أنه عندما يتعلق الأمر بالتصاميم الموسمية ، يبدأ الأشخاص في البحث قبل شهرين من الموقع ، مما يمنحني انطباعًا بأنه يجب أن أبدأ في صنع التصميمات الموسمية قبل شهرين أو حتى ثلاثة أشهر.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


  التحدي الوحيد الذي ستواجهه عند إنشاء تصميمات دائمة الخضرة وموسمية هو أن معظمها مفرط التشبع وهذا يتطلب منك أن تكون أكثر إبداعًا ويتطلب منك أيضًا الاستمرار في إضفاء لمسة على تصميماتك لجعلها تبرز بين البقية.

الآن بعد أن عرفتم يا رفاق أن أنواعًا مختلفة من التصميمات تُطبع عند الطلب وتفسيراتها في Google Trends. يمكنني الآن أن أوضح لك أساليبي بالأمثلة ، مما يعني أنك وصلت الآن إلى الجزء الثالث من المقالة.

بتطبيق هذه الطريقة على متجر Redbubble

أقوم بتطبيق هذه الطريقة على متجر Redbubble الخاص بي ، لكنني أعتقد أيضًا أن هذا يمكن أن يكون قابلاً للتطبيق بغض النظر عن نوع الطباعة حسب النظام الأساسي الذي تستخدمه. الطريقة الأولى التي أستخدمها عند عمل تصميمات شائعة مماثلة عندما أجد العلامات.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


أبدأ بالنظر إلى الاتجاهات التي أرغب في تصميمها بمساعدة أداة (Redbubble Popular Tags).

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

ما زلت أستخدم أداة (Redbubble Popular Tags) لأنها أداة أخرى عملت معي منذ أن بدأت RedBubble ، النيتش الذي أستخدمه هو أن هذا الاتجاه (noodles) يزيد شعبيته بمقدار 1109. ويمكنك لاحظ أيضًا في هذه الأداة أنها تحتوي على 231 نتيجة أو تصميمًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن أداة (Redbubble Popular Tags) هذه لن يتم تحديثها إلا كل يوم اثنين على أنه التاريخ المشار إليه في الجزء العلوي الأيمن والذي يوضح كيف تم تحديثه مؤخرًا.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح
بعد أن أتحقق مما إذا كان هذا الاتجاه يحتوي على أي علامات تجارية بمساعدة (trademarka) حتى الآن ويمكنك أن ترى أنه خالٍ من العلامات التجارية ، مما يمنحه إشارة انتقال للمضي قدمًا إلى الخطوة التالية.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

والتي ستنتقل إلى موقع Redbubble للتحقق مما إذا كان هذا الاتجاه مبالغًا فيه أن رؤية هذا الاتجاه لها بالفعل 308 نتيجة.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

قررت التعمق أكثر لمعرفة ما إذا كان لها مكانة فرعية مع حوالي صفر إلى 250 نتيجة فقط. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Google Trends للتحليل والتحقق مما إذا كان هذا الاتجاه مطلوبًا والتحقق أيضًا مما إذا كان هناك وجود لموضوع فرعي شائع أو موضوع فرعي متعلق بـ (noodles). لاحظ دائمًا الميزات التي ذكرتها في الجزء الأول عند تحليل الاتجاهات.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح
لا أقوم بتغيير الميزات في Google Trends باستثناء النطاق الزمني حيث أقوم بتغييره إلى الأيام السبعة الماضية بدلاً من الأشهر الـ 12 الماضية مع التأكد من أن الناس في جميع أنحاء العالم لا يزالون يبحثون عنه. وقمت أيضًا بتغيير الجغرافيا لأنني شخصياً أستهدف العملاء المحتملين المقيمين في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أن هذين البلدين هما أكبر مستهلكين في Redbubble المذكورة في موقع مماثل اعتبارًا من مارس 2021.

كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح
كما ترون هنا ، فإن مصطلح البحث (noodles) يحتوي في الغالب على حجم بحث ثابت خلال الأيام السبعة الماضية ويبدو أنه لن يتباطأ في أي وقت قريبًا ، وهو بحث جيد جدًا.

بعد ذلك ، سأركز على ما يبحث عنه السكان المستهدفون عندما يتعلق الأمر بالمعكرونة. لذلك أقوم بالنقر فوق الولايات المتحدة ويظهر التحليل الذي يركز فقط على هذا البلد ويسعدني ما زلت أرى خطوط الدراسة.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


يمكنني الآن أيضًا الحصول على أفكار لمجال فرعي حول (noodles) من الموضوعات ذات الصلة والاستفسارات ذات الصلة. وانظر هنا. الأول هو (panda ramen noodle).
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


 لقد نما إلى علمي أن هناك أنواعًا مختلفة من (noodles) و(ramen) أحدها. لذلك قارنت (noodles) و(ramen). وتكشف الاتجاهات الأخيرة أنهما مطلوبان من خلال النظر إلى اهتماماتهما بمرور الوقت.
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

هذا هو المكان الذي أضع فيه لمسة صغيرة على النيتش الذي هو ( noodles) حيث بدلاً من (think noodles) ، أقوم بتغييرها إلى التفكير (think ramen).
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح

لقد عدت إلى Redbubble واكتب (think ramen) وكان لها 233 نتيجة فقط مقارنة بـ 308 نتيجة من (think noodles).
كيف استخدم قوقل ترند في تصميم التيشرتات زيادة الارباح


ربما تفكرون يا رفاق ، ماذا ستفعلون بالنيتش الأصلي؟ هذا هو (think noodles)؟ حسنًا ، سأستخدمه عندما أقوم بإدخال العلامات ذات الصلة. الأمر متروك لك لمتابعة النيتش تمامًا كلمة بكلمة أو يمكنك قضاء الوقت في استكشافه وإضافة القليل منه. الأمر متروك لك أيضًا في كيفية تعديل ميزات Google Trends. عندما تقوم بالبحث أو تحليل البيانات الخاصة بالتصاميم الشائعة. فقط تأكد من قضاء الوقت واستكشاف متى تربط المطبوعات الخاصة بك على منافذ منصة الطلب مع Google Trends.

تبادل الأفكار:

الآن بعد أن أصبح لدي أساس ما سأقرره ، حان الوقت الآن لتبادل الأفكار. اذهب وشاهد مقاطع الفيديو على YouTube ولاحظ أهم تعليقات الأشخاص الذين يحبون ال(ramen). تحقق من أفضل التصميمات على RedBubble للحصول على الإلهام ، أو يمكنك أيضًا أن تكون مصدر إلهام من خلال التحقق من أهم المشاركات على Reddit. يمكنك أيضًا التحقق من مجموعات Facebook وملاحظة أنواع التصميم التي تحصل على أكبر قدر من رد الفعل من عشاق ال(ramen) أو حتى أفضل. يمكنك شخصيًا أن تسأل جمهورك المستهدف عما سيجعلهم يشترون شيئًا ما على قميص مرتبط بال(ramen).

البدء في التصميم:

الخطوة الأخيرة الآن هي البدء في التصميم. دع خيالك وإبداعك يأخذان في كل شخص طريقته الخاصة لتصميم أفكاره. أنا شخصياً أعتقد أنه ليس مستوى الخبرة الذي يجب أن تتمتع به عند التصميم ولكن مستوى الجهد الذي تبذله فيه.

إليك دليلي الكامل خطوة بخطوة حول كيفية دمج Google Trends عند البحث عن نيتشات Redbubble. يمكنك أيضًا تجربة هذه الطريقة مع مواقع الطباعة الأخرى عند الطلب. الأمر متروك للجميع تمامًا إذا كنت ترغب في اتباع هذا الدليل أو يمكنك أيضًا إضافة أو إجراء بعض التغييرات.بالنسبة لكيفية استخدام Google Trends عند البحث عن تصميمات دائمة الخضرة أو موسمية ، فهذه هي الطريقة التي أعيد بها ترتيب الدليل.

آمل أن تعمل هذه الطريقة وتساعدكم بنفس الطريقة التي ساعدتني بها. يرجى إعلامي في التعليقات إذا وجدت هذا الدليل مفيدًا إلى حد ما. ولا تتردد في اقتراح أي أفكار جربتها باستخدام مؤشرات Google التي تعمل والتي يمكن أن تساعد الجميع أيضًا في التعليقات.

شكرا جزيلا لقراءة هذا المقال حتى النهاية. إذا كنت ترغب في رؤيتي لمواصلة إنشاء محتوى طباعة عالي الجودة عند الطلب مثل هذا. يمكنك دعم مدونتي من خلال مشاركة هذه المقالة. هذا كل شيء لهذا المقال ونراكم في المقالة التالية.

رابـــط المـوقــع  هنــــــا

تعليقات