القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

 

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

في مقالة اليوم ، سنبحث في كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لبيع المزيد من القمصان لأعمال التي شيرت الخاصة بك. سواء كانت هذه طباعة حسب الطلب ، أو إذا كنت تستخدم "Shopify" للوفاء بطلباتك الخاصة.

يجب عليك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وعليك معرفة كيفية استخدامها بشكل صحيح لتحويل الأشخاص من مجرد النظر إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك إلى شراء القمصان بالفعل.

لذا ، إذا احتجت يا رفاق إلى بعض المساعدة في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك لعملك على قميص تي شيرت ، فانظر إلى هذا  مقالة لأنني سأقوم بتغطية الكثير وحيث سنبدأ هو في الواقع الانتقال إلى "Instagram" ونحن سأقوم بالمرور على أحد حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة تي شيرت على إنستغرام وتصفح كل شيء على الحساب وشرح ما الذي ينجح وما يجب فعله وما لا يجب فعله. لذلك دعنا ننتقل إلى "Instagram" ونبدأ في استعراض هذا.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

إذن ، هذا هو أحد حساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي لواجهة متجر "Teespring" المتخصصة التي بدأت في مكانة "اليوغا" وتوسعت قليلاً منذ الآن قبل أن ندخل في هذا الأمر ، أول شيء يجب ملاحظته هو إذا كان لديك واجهة متجر "Teespring" ، مكان مناسب واجهة متجر "Teespring" ما عليك سوى تنفيذ هذه الإستراتيجية في البداية لبناء درجة ثقتك. لكن اعلم فقط أنه إذا كان لديك واجهة متجر متخصصة في "Teespring" ، فما عليك سوى القيام بذلك في البداية وهذا لبناء "درجة ثقتك". ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في القيام بهذا على المدى الطويل لواجهة متجر "Teespring" فقط للحصول على حركة مرور مستمرة إلى واجهة متجرك وهذا ينطبق على أي نشاط تجاري آخر للقمصان ، سواء كان ذلك أي موقع إلكتروني مطبوع حسب الطلب ، أو إذا كنت تفي بالموقع الخاص بك الطلب. يمكنك القيام بهذا على المدى الطويل فقط للحصول على حركة مرور أكثر استهدافًا إلى متجرك والاستمرار في الحصول على المزيد من المبيعات من حركة المرور الثابتة.

لذا ، بالقفز مباشرة إلى هذا ، فلنبدأ بصورة الملف الشخصي واسم الحساب. لذا فإن صورة الملف الشخصي التي تريد أن يكون لديك نوع من الشعار تريد أن يكون نوعًا ما من المظهر الذي سيكون بمثابة  الشعور بشركتك. الآن يمكنك عمل هذا على "Word Swag". يمكنك أن تصنعه في "Canva" ولكنك تريد أن تصنعه ويجب أن يكون "JPEG" شيئًا يبدو نوعًا ما من إحساس شركتك. الآن أنت لا تريد أن يكون لديك صورة لنفسك. أنت لا تريد حقًا الحصول على صورة لعارضة أزياء ترتدي قميصًا.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

تريد أن يكون لديك نوع من الشعار ولا تعطي هذه الصفحة أو علامة تجارية أو شركة ثم تنتقل إلى اسم المستخدم. تريد أن يتطابق هذا قدر الإمكان مع اسم العلامة التجارية الذي تستخدمه. لواجهة المتجر أو لشركة الملابس بأكملها. 

الآن أحد الأشياء المهمة حقًا هو إذا كنت تقوم بالطباعة عند الطلب وكنت تستخدم صفحات "Instagram" والوسائط الاجتماعية لواجهات المحلات ، فأنت تريد أن تكون جميعها منفصلة. سيكون كل واحد لواجهة متجر متخصصة محددة ، لذا فإن هذه الواجهة التي ننظر إليها هنا مصممة خصيصًا لواجهة المتجر التي تعد واجهة متجر متخصصة في "اليوغا" ولا ترتبط بأي من واجهات متاجرنا الأخرى. جميعها منفصلة تمامًا ، ومن المفترض أن يتم تشكيلها جميعًا كعلامات تجارية منفصلة. لا توجد علامة تجارية شاملة نربطها جميعًا ، وبقدر ما يتعلق الأمر بأي شخص على 'Instagram' أو وسائل التواصل الاجتماعي ، فجميعها علامات تجارية منفصلة لها مواقع ويب منفصلة ولا ينبغي أن تكون هناك طريقة لربطها ببعضها البعض الآن سبب ذلك ذلك لأننا نوجه حركة مرور متخصصة محددة إلى هذه الصفحة وأن حركة المرور المتخصصة مهتمة بهذه الملابس المتخصصة. لن يهتموا بملابس الشاحنات أو ملابس الصيد.

إنهم مهتمون باليوجا واللياقة البدنية. وهذا كل شيء حتى لا نريد التلقيح المتبادل. لا نريد وضع ملابس الشاحنات هنا. لا نريد ارتداء ملابس الصيد هنا لأنهم ببساطة لن يكونوا مهتمين.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح


والآن بعد أن أصبح لدينا صورة ملفنا الشخصي ، والتي يجب أن تكون شعارًا وتأكد فقط من عدم قطعها على الحواف هنا ، وتأكد من أن كل الكتابة موجودة داخل الدائرة. ثم لدينا اسم علامتنا التجارية كاسم مستخدم خاص بنا ، ثم يعطينا هذا السطر الإضافي الموجود هنا وهناك في كثير من الأحيان يكرر الأشخاص ما يضعونه في اسم المستخدم الخاص بهم مثل هذا السطر الأول هنا وهو الاسم ولكن عندما نكتب ، على سبيل المثال ، اسم مستخدم هذه الصفحة ، فإنه يُظهر أن هناك سطرًا واحدًا تحتها ، لذا إذا كنت تكرره فقط ، فأنت تهدر المساحة. تريد أن تبين لهم ما هو هذا المكان المناسب. حتى ملابس اليوجا واللياقة البدنية أو ملابس الصيد ، أو أيًا كان تخصصك ثم الملابس.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح


هذا يمنحهم القليل من المعلومات وبهذه الطريقة يمنحه حافزًا أكبر للنقر على هذه الصفحة. لذا اعلم فقط أن هذا السطر الأول الذي سيكون في ملفك الشخصي ، عندما تقوم بتحرير ملف التعريف ، ضع ذلك على أنه أيا كانت المنافذ ثم الملابس ثم انتقل لأسفل مباشرة إلى قسم السيرة الذاتية هذا هنا. هذا في الواقع مهم حقا. لذلك في كثير من الأحيان يقوم الأشخاص بالكتابة فقط على الهاتف الخاص بك ، وسوف يكتبون هذه السيرة الذاتية ، ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح في تطبيق "Instagram" ، فإنه في الواقع لا يسمح لك بالضغط على إدخال والنزول إلى السطر الثاني هنا وهذا السطر الثالث وهذا السطر الرابع. لذا فإن ما أوصي به هو فتح الملاحظات في هاتفك وكتابة ذلك والضغط على إدخال حتى تحصل على سطر ثان ثم إنشاء شيء بسيط مثل هذا القسم هنا. الآن قام الكثير من الناس بنسخ هذا تمامًا. لذلك إذا كنت ترغب في مزجها بنفسك ، فقد يكون ذلك أكثر فائدة بالنسبة لك. وبعد ذلك لا توجد إرشادات محددة حول ما يجب وضعه في هذا القسم. لكنك تريد حقًا أن تخبر الناس عن سبب وجودهم هنا.


لذا فهذه قمصان ذات رسومات فائقة النعومة ، وهذا ما ستراه في جميع أنحاء الصفحة ومن ثم إعطائهم دعوة للعمل لذا يجب عليهم اتباعها لأنهم قد يحصلون على عروض حصرية تخبر الأشخاص أن هذه القمصان يتم شحنها في جميع أنحاء العالم. ثم هناك دعوة أخرى للعمل مع سهم لأسفل يشير إلى هذا الرابط هنا. هذا هو الرابط الوحيد الذي يمكنك استخدامه. إذاً هذا سينتقل إلى واجهة متجرك المتخصصة وإذا كان لديك خصم من خلال هذا الرابط ، يمكنك القول باستخدام هذا الرابط للحصول على خصم ، فقط حافز إضافي للأشخاص للنقر فوق هذا الرابط. لذلك عندما تقوم بتحرير ملف التعريف الخاص بك ، تأكد من وضع هذا الرابط هنا والذي سيكون الرابط الوحيد القابل للنقر على حساب "Instagram" الخاص بك في موقع الويب ، ليس في السيرة الذاتية ولكن يوجد أدناه مربع آخر يشير إلى موقع الويب. هذا هو المكان الذي تريد وضع هذا الرابط فيه. لذا فقط للتطرق إلى هذه قبل أن نمضي قدمًا. هذه هي الرموز التعبيرية التي تخرج من لوحة مفاتيح هاتفك. وهذه الأشياء هي فقط لإضفاء البهجة عليها فقط للحفاظ على الشعور بالمرح من خلال هذا الملف الشخصي ، إن "Instagram" ووسائل التواصل الاجتماعي تدور حول الترفيه والمرح.


لذلك من خلال وضع أشياء كهذه ، فإنه يجعل الأمر أكثر متعة من مجرد وجود نص تقليدي هنا ولا شيء هنا. لذا فهذه ليست مهمة للغاية ، لكنني أوصي بها إذا كان بإمكانك وضعها هنا. تذكر قم بتدوينها في ملاحظاتك ثم انسخها والصقها في السيرة الذاتية. الآن ننتقل إلى الرابط نفسه. هذا رابط قليل ، لذا يمكنك الذهاب إلى هناك ويمكنك بالفعل نسخ واجهة متجرك أو موقع الويب الخاص بك أو "Shopify" ، مهما كان الرابط لشراء قمصانك ، يمكنك نسخ هذا الرابط ويمكنك لصقه في "Bitly" ويمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني يسمح لك بتخصيص الطرف الخلفي لذلك. بعد ذلك يمكنك وضع أي اسم لعلامتك التجارية قريبًا من اسم المستخدم الخاص بك بحيث يبدو كل شيء متسقًا ويتردد الأشخاص في النقر فوق هذا الرابط. 

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

وبعد ذلك ، يوجد أدناه بعض النقاط البارزة والطريقة التي تقوم بها بذلك عندما تنقر على صورة ملفك الشخصي وتضيف قصة ثم تتيح لك بعد ذلك إضافة تلك القصة كإبراز وتبقى هنا بشكل دائم وبعد ذلك كل هذه إذا نقر شخص ما عليها فهي في الأساس قصص ستكون هنا بشكل دائم مما يمنحها لمسة شخصية أكثر. لذا مرة أخرى ، تعتبر هذه الأحداث البارزة اختيارية. لست بحاجة إليها ، لكن يمكنك بالتأكيد إضافتها هنا. والآن بعد أن غطينا الخدمات اللوجستية لإعداد الملف الشخصي الآن ، دعنا ندخل في المنشورات الفعلية. 

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

لذلك أثناء التمرير هنا ، سترى بشكل أساسي ثلاثة أنواع من المنشورات وهذا ما أريد أن أعرضه لكم هنا. لذلك من المهم جدًا معرفة هذه الأشياء الثلاثة. رقم واحد هو مجرد صورة القمصان. لذلك يمكنك الحصول عليها مباشرة من قائمة "Teespring" أو قائمة مواقع الويب المطبوعة عند الطلب أو أي موقع ويب تستخدمه لبيع قمصانك. يمكنك ببساطة نشر صورة للقمصان. هذه في الواقع تعمل بشكل جيد بشكل مدهش. وعندما تنظر إلى هؤلاء يمكنك أن ترى عدد الإعجابات التي لديهم.


و هذا هو النوع الأول من الأشياء التي يمكنك نشرها وهذه صورة للقمصان وهذا نوع من العناصر الأساسية لما ستنشره. الآن ثانيًا ، الشيء الثاني الذي يمكنك نشره هو اقتباسات أو أشياء ملهمة. لذلك يمكنك عمل هذه الأشياء على "Word Swag" ،  يمكنك صنعها على "Canva". وأنت في الأساس تريد فقط استخدام علامات الاقتباس ثم على خلفية رائعة ، شيء ملائم ويبقى مع الأجواء كما ترون ، هناك يوجا هنا وهي في الأساس يوغا مرة أخرى من الجانب الآخر هنا. إنه يحافظ على الأجواء والشعور نفسه. هذه اقتباسات ملهمة أو حتى تعليمية لأنك تقوم بالتقاط الصورة الفعلية بنفسك. 


إنه بالتأكيد محتوى أصلي. لذا فأنت تتبع جميع القواعد فقط تأكد من منحهم الفضل في الوصف إذا كنت تحصل على هذا الاقتباس من شخص آخر. إذن ، رقم واحد هو هذه الأنواع من المنشورات أساسًا منشورات المنتج رقم 2 هي عروض ترفيهية ملهمة أو اقتباسات تعليمية ويمكنك عمل ذلك على نوع "Word Swag  أو Canva" ثم النوع الثالث من المحتوى للنشر وهذا بالتأكيد هو المفضل لدي. هذه هي الصور النموذجية. هذا يعطي المجال العاطفي ويسمح للأشخاص بالتواصل مع شركتك أو علامتك التجارية.


 لذلك لا يتعين عليك في الواقع إرسال قمصانك ثم التقاط صور للعارضات. هذا نوع من الفوضى. بالتأكيد ليس علينا القيام بذلك. ما يمكننا فعله هو أنه يمكننا في الواقع استخدام موقع ويب يسمى "placeit.net" وسأقوم بربط مقطع فيديو في الأعلى هنا وسأشرح بالضبط كيفية استخدام هذا. ولكن ما يتيح لك القيام به هو مجرد تحميل التصميم الخاص بك حرفيًا التصميم الذي ترتديه على القمصان إلى موقع الويب هذا ، ويمنحك آلاف النماذج المختلفة من النماذج ، وقد قاموا بشكل أساسي بتصوير هذا التصميم على نموذج يرتديه ثم يمكنك تنزيل هذه الصور وهذا ما يمكنك نشره على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. هذا يعطي إحساسًا بأنك شركة ملابس كاملة ولديك مصور محترف ولديك عارضات أزياء ويبدو أنك تحمل مخزونًا. 


لذلك إذا كنت تستخدم خدمة الطباعة عند الطلب "Teespring RedBubble merch" من "Amazon" ، فلن يكون لديك مخزون فعليًا إذا كنت تطبعها بأنفسك ، فقد يكون لديك مخزون. ولكن من خلال نشر هذه الصور ، يبدو أن لديك مخزونًا في المخزون ، وهو شعور رائع حقًا ويكتسب ثقة الأشخاص الذين يتصفحون صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. الآن خذ هذا أبعد قليلاً مع هذه النماذج. عندما يبدأ الناس في شراء قمصانك. سيبدأون في وضع علامة عليك على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبعد ذلك يمكنك فقط أن تطلب منهم الإذن بإعادة نشر ذلك ، وبهذه الطريقة تحصل على صور مثل هؤلاء العملاء الحقيقيون الذين اشتروا القمصان ونشروا الصور بسبب قمصانهم الجيدة. ثم كل ما عليك فعله هو إعادة نشر تلك الصورة ، ومنحهم الفضل في الوصف ، سيكونون متحمسين للغاية لأن العلامة التجارية التي يحبونها تصرخ عليهم على وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر رائع بالنسبة لهم.


ولكنه يمنحك أيضًا محتوى رائعًا يمكنك نشره ويظهر أن أشخاصًا حقيقيين يقومون بعمليات شراء. هذه هي الأنواع الثلاثة من المحتوى التي يجب نشرها على صفحتك. ولكن بعد ذلك ، دعنا نذهب إلى أبعد من ذلك قليلاً. لذلك بمجرد النقر فوق إحدى هذه المنشورات ، يمكننا أن نرى نوعًا من الخدمات اللوجستية داخل المنشور. لذلك في شرح المنشور ، هذا هو أول شيء يراه الناس عندما يتصفحون ملف الأخبار الخاص بهم ، لديك مكان آخر لجذب انتباههم.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

لذا ، إذا كان هناك حدث ما ، يمكنك أن تذكر أنه مثل يوم الأرض السعيد ، سيرى الناس شيئًا ذا صلة بالأرض ، فإنهم يغامرون بيوم الأرض ، إنهم يسيرون جنبًا إلى جنب ، ثم ما نريد أن يفعله الناس في النهاية هو مثل المنشور ، اترك تعليقًا وانقر على صفحتنا حتى يتمكنوا من العودة وإحضارهم هنا حيث يمكنهم النقر على واجهة المتجر وهذا هو الرابط الوحيد القابل للنقر الذي يمكنك وضعه على صفحة "Instagram". لذا فإن هدفنا هو الحصول عليها هنا. لذا من الطرق الرائعة التي يمكنك القيام بها هي أنه يمكنك في الواقع الصراخ بصفحتك الخاصة. لذلك عندما ينقرون على هذا ، سيعيدهم مباشرة إلى هنا وهذا هو المكان الذي يمكنهم فيه مشاهدة هذا المنشور.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح


يمكنهم رؤية جميع المنشورات الأخرى. لديهم فرصة لمتابعة صفحتك ، لكن يمكنهم الآن النقر حول رابط واجهة متجرك. لذا فهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها وضع شيء يمكن النقر عليه في المنشور عن طريق ذكر صفحتك الخاصة وعندما ينقرون على ذلك ، سيعيدهم إلى صفحتك الرئيسية أمام واجهة متجرك مباشرةً ، بحيث لا يكون لديك للقيام بذلك على جميع منشوراتك ، لكنها بالتأكيد لمسة لطيفة وهي في الأساس مجرد دعوة للعمل ، انقر هنا ثم انتقل إلى الرابط في السيرة الذاتية وستحصل على خصم ويمكنك تسوق جميع ملابسنا لذلك أول شيء هو التسمية التوضيحية أو الوصف الموجود في المنشور. ولكن بعد ذلك مهم للغاية.


كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح

ربما يكون الشيء الأكثر أهمية هو التعليق الأول وتريد أن يكون هذا هو ما تريده فورًا بعد إنشاء المنشور وبعد وضع هذا التعليق ، كل شيء على ما يرام. بمجرد تحميلها ، انقر فوق هذا المنشور وقم بالتعليق. هذا التعليق هو المكان الذي تريد أن تضع فيه علامات التصنيف الخاصة بك إذا لم تكن على دراية بعلامات التصنيف ، فما هي في الأساس هو أنها تعرض منشوراتك للأشخاص المهتمين بهذه الأشياء ، حتى لو كان هؤلاء الأشخاص لا يتابعون صفحتك بالفعل.


هذا هو المكان الذي سنحصل فيه على الجزء الأكبر من حركة المرور لدينا. لا يهم حقًا عدد المتابعين الذين لدينا على الصفحة . هذا هو المكان الذي ستأتي منه كل حركة المرور. وهؤلاء الأشخاص الذين لم يروا صفحتنا من قبل ، هناك الملايين والمليارات من الأشخاص المهتمين بهذه الأشياء وكل ما نحتاجه هو اثنين منهم لرؤية هذا مثل النقر على الرابط هنا. يعيدهم إلى هنا. الآن ينتقلون إلى واجهة متجرنا حتى لا يضطروا إلى متابعة الصفحة للقيام بذلك. هذا هو سبب استخدامنا لعلامات التصنيف. يتيح لك الآن كل منشور على "Instagram" وضع 30 علامة تصنيف لكل منشور. الآن يقول بعض الناس أن 30 علامة تصنيف أكثر من اللازم. وهذا سؤال جيد. يمكنني الآن أن أخبرك من خلال اختباري الشخصي أنني جربت 11 علامة تصنيف شهيرة ، وقد جربت 30 علامة تصنيف ، 30 علامة تفوقت دائمًا على 11 علامة. لذا فقط ضع ذلك في الاعتبار.


 يمكنك اللعب بتجربة خمس علامات تصنيف. 11 هو الرقم الشائع أو يمكنك الذهاب بالرقم 30. أعتقد أن الرقم 30 يجعلك أمام المزيد من الأشخاص وهو يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي. ومرة أخرى ، هذه مجرد نتائج من التجربة والخطأ. إذن ، هناك جزءان مهمان هنا. نحن نعلم أنه يمكننا عمل ما يصل إلى 30 علامة تصنيف لكل منشور ، وبعد ذلك يمكننا في كل منشور عمل 30 علامة تصنيف مختلفة والوقوف أمام المزيد من الأشخاص الذين يمكننا الوصول إليهم أمام 30 نوعًا من الأشخاص هنا و 30 نوعًا آخر من الأشخاص هنا.


 طالما أنهم جميعًا لا يزالون ضمن هذا المكان المناسب ، فسيظل يعمل. لذا اعلم فقط أنه في "اليوجا" ، يوجد بالتأكيد أكثر من 30 علامة تصنيف متعلقة باليوغا ، ولهذا السبب يمكننا تجربة 30 هنا يمكننا أن نجرب 30 هنا ونرى نوعًا ما الذي يعمل بشكل أفضل ثم نخرج بقائمة جيدة بالفعل من 30 كان هذا يعمل بشكل أفضل على الإطلاق وابدأ في استخدامه في معظم منشوراتنا. لذلك فقط لكي تعرف ، فإن إحدى الطرق للعثور على قائمة بجميع علامات التجزئة ذات الصلة في مكانتك هي النقر فوق البحث ثم كتابة المكان المناسب الخاص بك. يمكنك كتابة اليوجا ، أو يمكنك الكتابة في أي شيء تخصصك. سيعطيك مجموعة من العلامات المقترحة. هذا هو المكان الذي تريد أن تأتي فيه بقائمتك المكونة من 30. الآن يمكن أن تحتوي علامات التجزئة هذه في أي مكان من 5000 مشاركة فيها إلى بضع ملايين مشاركة ، فقط قم بخلطها.


إذاً لديك زوجان بهما عدد منخفض من المنشورات وزوجان بهما عدد كبير من المنشورات. الآن السبب وراء ذلك هو عندما تنشئ منشورًا باستخدام علامة التصنيف هذه ، فإنه يظهر في الجزء العلوي من علامة التصنيف هذه في البحث الآن إذا كان يحتوي على أكثر من مليون منشور ، فإن الكثير من الأشخاص يستخدمون علامة التصنيف هذه ، لذا ستنهار منشوراتك بشكل جميل بسرعة. الآن إذا كنت تستخدم علامة تصنيف تحتوي على 1000 مشاركة فقط. هذا يعني أن لك سيبقى في القمة لفترة أطول من الوقت ولكن ليس كما يبحث عنه الكثير من الناس. لهذا السبب أقول تندمج في بعض الأصغر مع بعضها الأكبر وسيكون ذلك مزيجًا جيدًا وعادة ما ينتج عنه عدد قليل من الإعجابات.


الآن ربما تتساءل هل يجب علي كتابة كل علامات التصنيف هذه في كل مرة؟ والجواب على ذلك هو لا ، يمكنك الاحتفاظ بهذه القوائم في ملاحظاتك على هاتفك. لذلك يمكنك فقط الانتقال إلى هناك ونسخه والعودة إلى مشاركاتك مباشرةً ، وإدخال تعليق ولصقه. الآن نصيحة أخرى حول هذا هو وضع بضع فترات أستخدمها فيها ستة وتريد أن يكون ذلك في ملاحظاتك ، واحدة في كل سطر. لذا ، احصل على فترة ثم اضغط على Enter ، لديك فترة أخرى ، واضغط على Enter وافعل ذلك ست مرات.


لذلك يجب أن تتم محاذاة مثل فترة ، فترة ، فترة . وبعد ذلك لديك كل الهاشتاج الخاص بك. وبهذه الطريقة عندما تكون على الهاتف ، فإنه يظهر على هيئة ثلاث نقاط فقط. لذلك نحن نراه على جهاز كمبيوتر الآن. لذلك يبدو مختلفًا بعض الشيء. ولكن عندما تستخدم الهاتف ، فسيكون صغيرًا حقًا وسيضطر شخص ما إلى النقر فوقه لتوسيعه. إنها مجرد نصيحة صغيرة لطيفة لا تظهر جميع علامات التجزئة الخاصة بك على الفور. إنه يجعلها تبدو أكثر نظافة وستجد الكثير من الحسابات الكبيرة على "Instagram" تفعل الشيء نفسه.


 لذلك بمجرد قيامك بكل ذلك ، يجب أن تبدأ في رؤية ما بين 50 إلى 100 إعجاب إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولديك علامات التجزئة الصحيحة وكل شيء على ما يرام. تصميماتك مناسبة بشكل جيد للمكانة ولديك علامات التصنيف الصحيحة التي تحصل بالفعل على مكانة مناسبة. قام أحدهم بتصحيح هذا الأمر ، لذا سأكون واضحًا جدًا في مكانته. مكانة على ما يبدو هي كلمة فرنسية.


لذلك سنقول هذا بشكل صحيح لبقية هذا المقال ، المكان المناسب. إذا كانت علامات التجزئة الخاصة بك وتصميماتك جيدة وتناسب المكان المناسب ، فيجب أن تبدأ في رؤية ما بين 50 إلى 100 إعجاب لكل منشور بمجرد أن ترى أنك تعلم أنك تفعل كل شيء بشكل صحيح. ولا تقلق بشأن المتابعين لأنه مرة أخرى ، هؤلاء لا يهم حقًا. نريد فقط عرض هذا أمام الأشخاص المناسبين حتى يتمكنوا من النقر فوق رابط واجهة المتجر. لذا ، قبل أن ننتقل إلى هنا ، يمكنك النشر حتى ثلاث مرات يوميًا. هذا ما أوصي به. لا تنشر أكثر من ثلاث مرات يوميًا ، فقد تبدأ في الظهور على أنها غير مرغوب فيها قليلاً خاصةً إذا كان حسابًا جديدًا ، واعلم فقط أنه يمكنك تكرار تصميماتك.


لذلك إذا كان لديك نفس التصميم مثل هذا ، فقد تجده في مكان آخر على الصفحة. لكن الشيء الرائع هو أنك إذا كنت تستخدم مكانًا كما تحدثت عنه من قبل ، فيمكنك وضعه على طرز مختلفة بحيث يمكنك بسهولة استخدام نفس التصميم ووضعه على طرز مختلفة ولن يلاحظ الأشخاص حتى أنه هو نفسه طالما لديك التصميمات في واجهة متجرك ، يمكنك نشرها على صفحتك بقدر ما تريد. لا أوصي بعمل نفس الشيء عدة مرات متتالية ولكن إذا كانت على بعد بضعة أسطر من بعضها البعض ، إذا لم يكن لديك هذا العدد عندما تبدأ ، فيمكنك بالتأكيد نشرها واستخدام نفس التصميم الذي لن تواجهك فيه أي مشاكل. 

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح


الآن شيء رائع آخر يمكنك القيام به بمجرد أن يكون لديك كل الخدمات اللوجستية ويكون لديك كل شيء جاهزًا للذهاب عندما يكون لديك صور نموذج ، لديك صور منتج ، لديك صور اقتباس ملهمة ، كل هذا جاهز اذهب. الآن يمكنك إما نشرها يدويًا أو يمكنك الانتقال إلى موقع ويب يسمى "Later"  وما يفعله هذا الموقع هو أنه يقوم بشكل أساسي بأتمتة جميع عمليات النشر ليس فقط على "Instagram" ولكن أيضًا على "Facebook و Pinterest و Twitter". لذلك يمكنك إنشاء حسابات بشكل أساسي على "Instagram و Facebook و Pinterest و Twitter" وستقوم بكل عمليات النشر نيابة عنك. لكننا نركز بشكل أساسي على "Instagram". هذا هو المكان الذي رأيت فيه شخصيًا أكبر عائد لبيع القمصان ، لكن اعلم فقط أن لديك تلك المواقع الأخرى التي يمكنها تشغيلها تلقائيًا أيضًا.

كيف الترويج تصاميم التيشرتات الخاص بك مجانا زيادة الارباح


 الآن هناك إصدارات مدفوعة من هذا ولكن اعلم فقط أنه يمكنك استخدام الحساب المجاني إلى الأبد ويمنحك ما يصل إلى 30 منشورًا شهريًا. أنه يمكنك جدولة و 50 على "Twitter". لذا اعلم أنه يمكنك تحديد موعد شهر كامل إذا كنت تنشر مرة واحدة يوميًا أو إذا كنت تنشر مرة كل يومين. يمكنك جدولة شهرين كاملين من المحتوى بالكامل مجانًا باستخدام البرنامج الآن ، ولكن الجانب السلبي الوحيد لهذا 


الآن هو أنه لا يسمح لك بأتمتة التعليق الأول. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى وضع علامات التجزئة الخاصة بك ، فعليك إما العودة مباشرة بعد نشرها ووضع علامات التجزئة هذه في التعليق الأول أو تضمين علامات التصنيف هذه مع الفترات الست الموجودة أسفل التسمية التوضيحية لتلك الصورة التي تعمل إذا كنت في قرصة ، وكما ترى على الصفحة ، فقد تم إجراء ذلك عدة مرات مثل هذا الذي مر به هذا لاحقًا حيث يمكنك أن ترى أن هناك اقتباسًا هنا يمنح الفضل لمن قالها ، ثم ضع الفترات ثم ضع علامات التجزئة هنا. وكما ترى ، لا يزال يعمل 147 إعجابًا ، لكنه لا يبدو نظيفًا كما لو كان لديك في تعليق منفصل ثم يقوم بتكثيفه وصولاً إلى النقاط الثلاث فقط. ولكن كما ترى ، هذا يعمل بشكل جيد. وبعد ذلك أيضًا ، ما أريد أن أوضحه لكم والذي كنا نتحدث عنه من قبل هو استخدام علامات تصنيف أقل بدلاً من 30. 


لذلك أوصي بالتأكيد باستخدام 30 ولكن يمكنك اللعب بها ومعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك. ولكن يمكنك بالتأكيد استخدامها لاحقًا أوصي بذلك وهذا فقط يؤدي إلى أتمتة هذا والجزء الرائع في ذلك هو ما إذا كان لديك الآن واجهات متاجر متخصصة متعددة ، ولا داعي للقلق بشأن النشر على كل واحد كل يوم. يمكنك إنشاء عدة حسابات مجانية لاحقًا ، حساب لكل واجهة متجر ، وبعد ذلك يمكنك المتابعة وإنشاء كل المحتوى ويمكنك جدولته لمدة شهر أو شهرين ولا داعي للقلق بشأنه. ستقود كل هذه المتاجر حركة المرور الخاصة بها وتعتني بنفسها نيابة عنك.


الشيء الرائع مع الطباعة عند الطلب أيضًا هو جميع الطلبات التي ترسلها فقط لحركة المرور التي يتولون معالجتها ، وشحن الدفع ، وإعادة الأموال لخدمة العملاء ، وكل شيء تم إنجازه من أجلك. إذا كنت تلبي طلباتك الخاصة ، فاستعد. إذا كنت ترسل الكثير من حركة المرور ، فمن المحتمل أن تتلقى الكثير من الطلبات. الآن أعتقد أنه من المهم أيضًا تغطية بعض أكبر الأخطاء التي أراها. لذا فإن بعض أكبر الأشياء التي أراها هي الأشخاص الذين يستخدمون صفحتهم الشخصية على Instagram. لن يكون هذا شيئًا جيدًا. الأشخاص الذين يستخدمون الرابط الأصلي الطويل لواجهة المتجر من "Teespring". سيكون هذا رابطًا طويلاً حقًا ويبدو أنه غير مرغوب فيه إلى حد ما. لا يريد الناس النقر فوق ذلك. لذلك قد يترددون.


لذلك أنصح باستخدام "Bitly" ثم تخصيصه بحيث تبدو صفحتك وكل شيء متسق. ليس هناك أي تردد ، ثم الخطأ الأول الذي أراه هو استخدام الأشخاص لعلامات التصنيف الخاصة بهم ، وهو أمر جيد أنهم يستخدمون علامات التصنيف ، لكنهم يضعون أشياء مثل تي شيرت أو قميص مطبوع أو قميص مخصص به لا علاقة له بمكانة اليوجا لدينا. لذلك لن نقود الطريق الصحيح. لا أحد سيحب صوره حقًا ولن يهتم أي شخص بما لدينا. إذا كنت تضع هذه الأنواع من علامات التصنيف. ستجذب أشخاصًا مثلنا أو على "Instagram" ، بالنظر إلى الأشياء المتعلقة بطباعة القمصان والأشياء من هذا النوع ، وليس المستهلكين الموجودين في مكانة اليوجا أو أي مكان تتواجد فيه.


لذا تأكد فقط من أنك تستخدم علامات التصنيف الصحيحة ولا تستخدم قميصًا أو قميصًا. أو القميص المخصص ، أو القميص المطبوع أيًا من هؤلاء ، ثم آخر شيء كبير وهذا مهم حقًا هو أنك تريد أن تشعر صفحتك. لذا ، إذا كنت تستخدم مكانه وجميع المنشورات التي تنشرها هنا ، فأنت تريد أن يكون لها نفس النوع من الإحساس ونفس النوع من الإحساس. كما ترون ، هؤلاء كلهم ​​نساء. يمكنك أن ترى أن هناك الكثير من اللون الأخضر يحدث هنا. الكثير من الخلفيات الزرقاء الفاتحة ، هذا ما تريد متابعته. كل شيء يحتاج إلى اتباع مجال معين. لذا إذا كنت تستخدم شيئًا مثل الشرطة ، فإنها تتأكد من أنك لن تدخل وأنك تقوم فقط بتعيين أشخاص عشوائيين. لذا فهؤلاء جميعهم إناث لذا فجميعهم يتطابقون مع نفس المجال. لا تدخل فقط وتستخدم جميع النماذج العشوائية من الأماكن والألوان المختلفة والخلفيات المختلفة وجميع المجالات المختلفة لأنك ستشوش على الأشخاص الذين يلتقطهم العقل الباطن للناس ما هو المجال.


لذا تأكد من أنك على دراية بنوع المظهر الذي تقوم بإعداده لصفحتك. وعلى الرغم من أنه يمكنك استخدام جميع أنواع النماذج المختلفة من مكانها ، تأكد من أنهم جميعًا في نفس المجال وأنهم جميعًا في نفس المظهر الذي تمثله شركتك وما يدور حوله مكانتك. بحيث يغطي هذا كل شيء بشكل أساسي لـ Instagram. وهذا هو المكان الذي أوصيك بالتركيز عليه حقًا لأن علامات التصنيف هذه قوية ، خاصةً إذا كنت تبدأ بدون متابعة ، ولكن يمكنك بالتأكيد قضاء ساعة في إعداد صفحة "Facebook" وصفحة "Pinterest" وصفحة "Twitter" ثم استخدم فقط مجانًا البرامج اللاحقة في وقت لاحق هادئة لأتمتة هذا المنشور الذي يتم نشره على Instagram ونشره على Facebook و Pinterest و Twitter أيضًا. الآن فقط اعلم أنه عندما تنشر هذا المنشور لاحقًا على "Facebook و Pinterest و Twitter" ، فلن تحتاج إلى استخدام علامات التصنيف. لن تكون ذات صلة ، لذا فإن علامات التصنيف مخصصة فقط لـ Instagram وليست مخصصة لـ Facebook Pinterest أو Twitter.


حسنًا يا رفاق ، آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك إذا أعجبك ، فلا تتردد في مشاركته مع الأصدقاء. إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق ، فلا تتردد في تركها في التعليقات. مرة أخرى ، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال. شكرًا جزيلاً لكم جميعًا على الدعم وسأراكم في المرة القادمة.


رابــط مــوقع: Later

رابــط مــوقع: Bitly

رابــط مــوقع: Placeit

أنت الان في اول موضوع

تعليقات