القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

 كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

شرح اليوم سنتعرف على كيفية البحث عن نيتشات رابحة اقل منافسة فيها في كل مواقع تصميم التشيرتات "POD" للحصول على مبيعات كثيرة فبعد شرح كيفية التسجيل في "Teepublic، Redbubble، Teespring", اليوم سوف نتعرف علي كيفية الحصول على نيتشات مربحة و اقل منافسة فيها لعمل التصاميم عليها.

اليوم سوف اشارك معك الاداوات التي استخدمها شخصيا في ايجاد النتشات الرابحة لذا تابع الشرح بتركيز.

أن البحث عن نيتشات رابحة و ذات منافسة اقل تعتبر الأهم في احتراف هذا المواقع و هذه الطرق تعمل على جميع المواقع "POD" , لهذا يجب عليك التركيز في هذا الشرح واتباع الخطوات التي سوف أطرحها في هذه المقالة و تطبيقها علي تصميماتك.

ان الاداوت في هذا الشرح ستساعدك في ايجاد النيتشات الرابحة بكل تاكيد ولكن الخطة التي يجب عللي اتباعها هي "صنع تصاميم رائعة و كثيرة" فاذا عملتا بهذه الطريقة يمكنك حقا الحصول علي كثير من الارباح و بشكل دائم خذ علي سبيل هذا المثال: اذ وضعت شبكة لصيد الاسماك في الماء اكيد سوف تصدت مجموعة منها و لكن اذا وضعت مجموعة من الشباك في امكن مختلفة ستحصل علي المزيد من الاسماك صحيح! هذا هو معنى "صنع تصاميم رائعة وكثيرة".

ما فائدة ادوات ايجاد النيتشات هذه؟

لهذه الادوات مهمة كبيرة جدا و مفيدة ليضح ذلك دعنا نعود الي المثال السابق: اذا وضعت الكثير من الشباك لصيد الاسماك سنحصل علي ذلك بالتاكيد و لكن فكرة لو اننا قومنا بوضع الكثير من الشباك في المكان الذي يتوجد فيه اكبر عدد من الاسماك ماذا سيحدث؟ بالتاكيد سوف نحصل علي الكثير من الاسماك هذة المرة و بشكل متواصل لاننا علمنا مكان توجد الاغلبية منهم، هذه هي فائدة من ايجاد النيتشات، و هذا يعني اذا امكنك ان صنع تصلميم رائعة و كثيرة و استخدمت هذه الادوات فبالتاكيد ستتمكن من الحصول علي الكثير الكثير من المبيعات، هذا يعني انه يمكننا ان نبحث عن هذه النيشات قبل ان نقوم بعمل تصميم لها لنتاكد من انه يوجد من يشتريها و يريدها و ايضا معرفة مدى التنافس فيه و هذا كي تتمكن من الظهور في الصفحات الاولي من الموقع لكي تتمكن من زيادة ارباحك.

طريقة ايجاد النيتشات الرابحة:

كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

الان ندخل في صلب الموضوع اسهل ادة هي عبارة عن موقع و اسمه "Kwfinder" و هذا الموقع ليس مجانا ولكن يعطيك خمسة محاولات بحث في اليوم و هذا كافي تماما لكي تجد النيتش المناسب و هذا الموقع رائعة بكل ما للكلمة من معنى. 

اولا عليك التسجيل فيه:

كل ما عليك هو كتابة الاسم و البريد الالكتروني و كلمة السر هذا كل ما تحتاجه للتسجيل.

كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

بعد التسجيل ستظهر لك نفس هذه الواجها فقط عليك الان البحث عن النيتش الذي تريد معرفة تفاصيله كل ما عليك فعله هو كتابة اسم النتيش مضافا اليه كلمة "shirt" خذ علي سبيل المثال انا ساختار هذا النيتش "yoga shirt" و الان لن افعل اي شي اخر عدا الضغط علي ذلك الزر الاخضر.

الان بعد ظهور هذه التفاصيل لدينا ثلاثة نقاط مهمة:

كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

1. قائمةالكلمات في يسار الصفحة و هي الكلمات التابعة لهذا النيتش او هي الكلمات التي سوف نركز عليها و يجب ان يكون هناك كلمات كافية لكي نستطيع التركيز عليها و يمكنك ان تخذ من هذه الكلمات ايضا مجموعة لانها ستساعدك في زيادة عدد مرات الظهور و هذا يعني مزيد من المبيعات لذا احرص علي ان تختار عدد من هذه الكلمات ايضا و انتبه الي الرقم الظاهر عليها جيدا.

2. عدد مرات البحث لهذه الكلمات في الشهر، اي عدد مرات بحث هذه الكلمات في محرك بحث قوقل او اي محرك بحث اخر و يجب ان تكون هناك نتائج بحث اعلي من الف عملية بحث في الشهر علي الاقل الف و نصف هذا كافي ولا ضر بالزيادة لان ذلك يعمل علي زيادة ارباحك في النهاية.

3. تاكد من ان الرقم الظاهر في وسط الدائرة يجب ان يكون اقل "39" لحد اقصي لكي تتمكن من المنافسة فاهذا هو رقم المنافسة و كلما كان الرقم عاليا كلما كانت المنافسة اعلي لهذا يستحسن ان يكون الرقم اقل من "39" و هذا ما يجعل من هذه الاداة رائع فهي تعطيك الرقم مع لون لتتمكن من معرفة مدى صعوبة المافسة فيها و كلما كان الوان اخضر هذا يعني ان المانفسة عليه قليلة و اذا كان برتقالي فهذا يعني ان هناك منافسة عليه و لكن ليست كبيرة اما ان كان احمر فهذا معناه ان المنافسة كبيرة جدا.

كيف تجد مجال تصميم التشيرتات افضل و اقل منافسة فيها

الان بعد ايجاد النيتش المناسب علينا ايجاد التصاميم الخاص بهذا النيتش حتي نحصل علي افكار و معلومات اكثر حول هذا المجال و لكي نقوم بذلك علينا الذهب الي موقع"Etsy" و نكتب اسم النيتش الذي اخترناه مسبقا و هذا كي تتمكن من ايجاد افكار حول التصاميم في هذا النيتش.


عليك ان تعلم ان هذه الخطوات هي اهم و اول خطوات لكي تحقق مبيعات منتظمة و لهذا ركز جيدآ عندما تختار النيتش و هذا سيساعدك كثيرا في المستقبل فقط قم بذلك بالطريقة الصحيحة، و تزكر ان قبل ان تبنا اي عمارة يجب التخطيط لبناها و لهذا عليك ان تخطط قبل كل شي و ابدا بالتوفيق.

رابط الموقع هنـــــا

تعليقات